كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo

توجد العديد من طرق التداول المختلفة. يمكن للمتداولين الاختيار ، من بين أمور أخرى ، من متابعة الاتجاه أو مراقبة ألوان الشموع على الرسم البياني أو استخدام تداول حركة السعر.

سنلقي نظرة فاحصة على الأخير في هذا الدليل النهائي. على الرغم من أن تداول حركة السعر يرتبط عادةً بتداول العملات ، إلا أنه يمكن تطبيقه بنجاح في أي سوق آخر.

مراجعة حركة السعر

حركة السعر ليست مثل أسلوب التداول. المكون الأساسي لهذه التقنية هو سعر الأصل. يقرأ المتداولون الرسم البياني ويتخذون قرارًا يعتمد بشكل أساسي على السعر الحالي للأصل. إنهم مقتنعون بأن هذه هي أثمن جزء من المعلومات المطلوبة لإجراء معاملة. في بعض الأحيان يعتقدون أن هذا هو الشيء الوحيد المطلوب ، لذلك لا يستخدمون مساعدة إضافية للمؤشرات.

سبب حركة السعر

أكبر ميزة هي أنه في تداول حركة السعر لا تحتاج إلى تعقيد الرسم البياني بمؤشرات متعددة. تحتاج فقط إلى التركيز على السعر الفعلي.

يدعي أولئك المنخرطون مع حركة الأسعار أن الأسواق يمكن التنبؤ بها ، فلا يوجد شيء لم يكن موجودًا من قبل. يحب التاريخ أن يتكرر. لذلك سوف يتقلب السعر في نطاق معين. مع الأخذ في الاعتبار ما سبق ، يمكن لمتداولي حركة السعر توقع سلوك السعر خلال فترة زمنية معينة.

لذلك ، سوف يبحثون عن الأنماط التي تكرر نفسها. ويريدون الإجابة على السؤال حول اتجاه السعر عند نقطة معينة. عندما يفعلون ذلك ، قد يكون قرارهم دقيقًا للغاية.

تداول حركة السعر في Binomo

التجار لديهم تفضيلاتهم على أنواع الرسم البياني. أعتقد أن مخطط الشمعدان هو الأكثر شفافية ، لكن المخطط الشريطي سيفي بالغرض أيضًا. كلاهما يحتوي على نفس معلومات السعر الضرورية للتداول بنجاح. سوف تميز بين سعر الفتح والسعر الأعلى والأقل وسعر الإغلاق لإطار زمني معين.

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo
يحتوي المخطط الشريطي ومخطط الشموع اليابانية على نفس بيانات السعر (OHLC)

كما ذكرت سابقًا ، لا يحب متداولو حركة الأسعار المؤشرات الإضافية. والسبب في ذلك هو في الغالب تأخر المؤشرات. ومع ذلك ، قد يكون خطوط الدعم والمقاومة مرغوبة.

وذلك لأن سلوك السعر يمكن التنبؤ به بشكل عام بعد لحظة ملامسة مستوى الدعم / المقاومة. فيما يلي مثال على كيفية قراءة متداول حركة السعر على الرسم البياني. لدينا هنا خط دعم. يمكنك أن ترى كيف يتفاعل السعر الجيد مع هذا المستوى. الرقم 1 هو Pinbar صعودي. إنها إشارة واضحة للدخول في مركز طويل (شراء). الرقم 2 هو نموذج شمعدان صاعد للابتلاع. إنها أيضًا إشارة لشراء GBPUSD. يتعلق الأمر بقراءة سلوك السعر وتحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة ومعرفة كيفية التعامل مع أنماط الأسعار المتكررة مثل تشكيلات الشموع.

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo
يركز متداولو حركة السعر على سلوك السعر على مستويات الأسعار المهمة

ما هو المطلوب للتداول الفعال مع حركة السعر على Binomo؟

بادئ ذي بدء ، عليك التعرف على مخططات الأسعار. ستحتاج إلى التعرف على أنواع مختلفة من الرسم البياني والإشارات التي يمكنك قراءتها منها.

بعد ذلك ، عليك تطوير مهارة تحديد أنماط الأسعار. هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا إتقان رسم خطوط الدعم والمقاومة.

مع مرور الوقت ، ستزداد وعيًا بديهيًا بكيفية تصرف الأسعار عندما تصل إلى نقاط اتجاه معينة. ستكون أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه والتعرف على الاتجاهات بشكل عام. سترى أن المستويات التي كانت في السابق مقاومة لتحركات الأسعار أصبحت دعمًا بعد كسرها.

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo
تحليل مستويات الدعم والمقاومة الأفقية وخطوط الاتجاه الديناميكية

يمنحك تحليل تسلسلات القمم والقيعان رؤى إضافية حول هيكل الاتجاه. يساعد هذا متداولي حركة السعر على تحديد متى يتغير اتجاه السوق.

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo
استخدام أطر زمنية أعلى لتحديد المستويات الرئيسية

يمكنك استخدام حركة السعر في أي إطار زمني. استخدم فترات زمنية أعلى لرؤية ما يسمى بالصورة الكبيرة مع مستويات الأسعار الرئيسية والأكثر أهمية. ثم يمكنك استخدام إطار زمني أقل لتحديد نقاط الدخول الدقيقة للمركز.

كيفية التداول باستخدام حركة السعر في Binomo
يمنحك استخدام حركة السعر فهمًا أفضل لتحركات الأسعار

والشيء الوحيد المتبقي هو التداول والتحقق من حركة السعر بنفسك. على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون حذرًا إذا كنت تستخدم أموالًا حقيقية. حتى لو كانت استراتيجية موثوقة ومفيدة ، فإن تداول حركة السعر ليس خاليًا من المخاطر. كن دائما على استعداد لمواجهة الخسائر.

أخبرنا كيف تجدها. يوجد قسم التعليقات في الأسفل.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!